الاسئلة الاكثر شيوعًا – blackcastel

الاسئلة الاكثر شيوعًا


  • ما هي العملة التي أراها بالأسعار في الموقع؟

جميع الأسعار بالريال السعودي.

  • لقد قدمت طلبًا ، متى سيتم الشحن؟

نحن نبذل قصارى جهدنا لشحن العناصر بأسرع ما يمكن. يُرجى السماح بوقت إنتاج 2-5 أيام لشحن طلبك ، ومتوسط ​​أوقات الشحن 15-21 يومًا , أقصى وقت للتسليم 30 يوماً


سيتم تحديث أرقام التتبع بعد 2-7 أيام من شحن طلبك. إذا لم يكن لديك رقم تتبع بعد 7 أعمال يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني 


  • لم يعجبني طلبي، فهل يمكن إعادته؟ ماذا لو كانت هناك مشكلة؟

نقدم ضمان استرداد الأموال بنسبة 100٪ ، إذا كان المنتج معيبًا أو تالفًا فقط. نمنحك 14 يومًا لإرساله إلينا لاسترداد الأموال بالكامل. يجب إعادة شحنها على نفقتك الخاصة ، وبمجرد استلامنا للمنتج ، سنقوم برد المبلغ الكامل لعملية الشراء الأصلية. يرجى تضمين كل الاسم ورقم الطلب على الطرود المرتجعة.


يرجى ملاحظة ما يلي: إذا كان الطرد الخاص بك في طريقة اليك ، فيجب عليكِ انتظار وصوله وإعادته قبل استلام المبلغ المسترد.

 

  • هل يمكنني إلغاء طلبي؟

يمكنك إلغاء طلبك بدون عقوبة! يجب عليك إلغاء طلبك قبل الشحن. إذا تم إرسال العنصر بالفعل ، فيجب عليكِ انتظار وصوله وإعادته قبل استلام المبلغ المسترد.


 

  • لقد أدخلت عنواناً غير صحيح ، ماذا أفعل الآن؟

إذا أخطأت في كتابة عنوان غير صحيح أو ملأته تلقائيًا ، فما عليك سوى الرد على البريد الإلكتروني لتأكيد الطلب والتأكيد. بمجرد التحقق مرة أخرى مما إذا كان العنوان المقدم خاطئًا ، يرجى إخطارنا عبر البريد الإلكتروني على info @. إذا كان العنوان المقدم خاطئًا ، فيمكننا تغيير العنوان إلى العنوان الصحيح في غضون 24 ساعة. لن يتم رد أي مبالغ بعد مرور 24 ساعة من التقديم غير الصحيح.

 

  • كم تستغرق عملية الشحن من الوقت؟

تختلف أوقات الشحن بناءً على مدينتك. متوسط ​​وقت الشحن هو 15-30 يوم عمل.

 

  • لدي سؤال لم يتم الرد عليه ، هل يمكنك المساعدة؟

 

اكيد ! نحن هنا لمساعدتك ! يرجى إرسال بريد إلكتروني إلينا إلى support@pureroze.com وسنكون سعداء بمساعدتك بأي طريقة ممكنة. نتلقى عددًا كبيرًا من رسائل البريد الإلكتروني ، إذا كنت ترغب في الحصول على رد سريع ، فيرجى إرفاق رقم الطلب الخاص بك ومعالجة المشكلة بوضوح ، شكرًا.

الاحد، الاثنين، الثلاثاء، الاربعاء، الخميس، الجمعة، السبت
لايوجد كمية كافية.[max] المتبقي
اضف الى المفضلةتصفح المفضلة ازالة من المفضلة
سلة المشتريات

السلة فارغة

! تميزي معنا الان